الجمعة، 24 أبريل 2020

كلمات من ذهب

كلمات من ذهب:
• يقول الإمام ابن حزم الأندلسي : نقطة الماء المستمرة تحفر عمق الصخرة .
• يقول روبرت جورفيتا (الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا) : ربما تفشل إذا خاطرت, و لكن من الأكيد أنك ستفشل إذا لم تخاطر، و أعظم مخاطرة هي ألا تفعل شيئاً .
• قد أفلس (هنري فورد) خمس مرات قبل أن ينجح ، و أفلس (والت ديزني ) ست مرات قبل بنائه لمدينة ديزني لاند الشهيرة.
• عندما رفض أكثر من ألف مطعم فكرة دجاج كنتاكي لم يتوقف (كولونيل ساندرز) حتى حظيت KFC) ) على القبول و الموافقة و المكانة العالمية .
• في أحد الأيام سئل أحد الزنوج و كان فقيراً ثم أصبح مليونيراً فقيل له: كيف أصبحت مليونيراً؟ فقال : بأمرين : قررت أن أصبح مليونيراً، ثم حاولت أن أصبح مليونيراً ، فأصبحت مليونيراً .
• سئل نابليون : كيف استطعت أن تمنح الثقة في أفراد جيشك؟ فقال: كنت أرد بثلاث ، من قال : لا أقدر, قلت له: حاول، ومن قال : لا أعرف, قلت له : تعلم ، و من قال : مستحيل ، قلت له : جرب.
• يقول (دينيس ويتلي) : الفشل ينبغي أن يكون معلماً و ليس مقبرة لطموحاتنا, والفشل ما هو إلا حالة تأخير و ليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف و ليس نهاية مميتة, و هو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن لا نقول بل نفعل .فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب و الخبرات ، بعضها جيد و الآخر سيئ ، و كل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل ( الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة).
__________________________

متنسوش مينشن للاصحابكم ودعوه حلوه وتنشرها لعلها تنفع حد محتاج لها

تابع الصفحه الرسميه على الينك دا https://www.facebook.com/moddrb/

والاكونت حسام دياب https://www.facebook.com/profile.php?id=1110661499

واعمل مشاهده اولا واترك تعليق ليصلك كل ما هو مفيد ويساعدك فى السير فى طريق النجاح والسعاده

تابع فيديوهاتى على اليوتيوب على القناه بتعتى على اليوتيوب على اللينك دا https://www.youtube.com/channel/UCUcnNyVz_8J_yIXRV4ba_BA/videos?view_as=subscriber…

#المدرب_حسام_دياب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق